عندما تسربت Yeezy 450 “Nuriel” لأول مرة طوال شهر مايو ، كنا في حيرة من أمري ولكننا مفتونين في نفس الوقت. صورة ظلية تم إزعاجها لأول مرة في أغسطس 2018 ، تقول الشائعات بأنها ستنخفض أخيرًا في أوائل العام المقبل ، وإليك كل ما نعرفه حتى الآن!

الحذاء الذي يحصل على اسمه من ملاك في الكتاب المقدس ، “Nuriel” هو من بنات أفكار مصمم الأحذية الأسطوري ستيفن سميث الذي قابلناه مؤخرًا. تم رسم Mesh في لون الكريمة النظيفة ، بينما تتولى الشبكة الجزء العلوي بأكمله بينما تمنحها طوق مسدود نوبة شبيهة بالجورب وهي مريحة كما تحصل.

بالانتقال لأسفل ، ستجد نعلًا متوسطًا لا يشبه أي شيء رأيناه من قبل. كشف النقاب عن Kanye West نفسه منذ أكثر من عامين ، ويتميز بتصميم Sharktooth المجنون الذي يمتد على طول الطريق. ثم يتم تقريب هذا مع نعل مطاطي متعرج من طراز Zag متميز كما يحصل ، ويضع اللمسات الأخيرة على التصميم الفريد من نوعه.

وفقًا لـ Sneaker Insider_rates ، سيتم إطلاق Adidas Yeezy 450 “Nuriel” في وقت ما في فبراير 2021. تشير شائعات أخرى إلى أنها ستصدر إلى جانب “White” و “Volt Green” و “Fuchsia” Colourways ، على الرغم من أنها ستصدر بعد ذلك ليتم تأكيدها. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك في أحدث وأكبر صورة ظلية ، وبينما كنت هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة فاحصة على زيادة Yeezy 380 “Onyx”!

الصورة من خلال كاني ويست