بعد التعاون مع Hiroshi Fujiwara لأسلوب الشظية X Sacai X Nike Ldwaffle ، تم استخدام Chitose Abe الآن براين دونيلي ، كما أنه يفهم كوز ، لصالح ، من أجل ، ل The Kaws X Sacai X Nike Blazer Low “Blue” – وكذلك نحصل على أفضل مظهر لدينا حتى الآن! شراكة ثلاثية الاتجاه لم نفهمها مطلقًا أننا نحتاجها ، دعنا ننهض عن قرب بالإضافة إلى الشخصية مع هذا الزوج القادم.

الصورة عبر FELEX_YEE
الشحن int’l

شاهد المزيد

تم رسم هذا السترة ذات اللون الأزرق الساطع ، وهو مُنفَّذ في زخارف Sacai المميزة. من العلامة التجارية المزدوجة من Nike Swoosh إلى نظامين Lacing ، كل ما تم ضربه من قبل اثنين من أجل جمالية تكون في الواقع ضعف ما هو لطيف. تجعل الأشكال البرتقالية وكذلك الصفراء طريقتها عبر الجزء العلوي من البوب ​​المذهل من التباين ، في حين يمكن اكتشاف نغمات الصديقة للبيئة على اللسان للحصول على مظهر من المؤكد أن تدير الرؤوس.

أضاف Kaws شعاره الأسطوري “XX” إلى النعل الأوسط المكتنزة ، وكذلك إذا نظرت عن كثب ، يمكنك أيضًا اكتشافها على اللسان أيضًا ، مع وضع اللمسات الأخيرة على Sacai X Nike Collab.

الصورة عبر FELEX_YEE
الشحن int’l

شاهد المزيد

من المقرر أن تنخفض مع “الأحمر” ، سوف يطلق Kaws X Sacai X Nike Blazer Low “Blue” في وقت لاحق من هذا العام. دعنا نفهم أي ألوان تشعر أنك أكثر من غيرها ، وكذلك في الأخبار المرتبطة بها ، فإن Sacai X Nike Blazer Low “Classic Green” وكذلك “Magma Orange” حصلت للتو على إعادة تخزين!

الصورة عبر FELEX_YEE
الشحن int’l

شاهد المزيد