من خلال Vans
منذ عام 1999 ، عززت Ghostly International نفسها كواحدة من أكثر ملصقات السجلات نفوذاً في القرن الحادي والعشرين. مع ترسانة من الفنانين المستقلين المشهودين بشكل نقدي تحت حزامهم ، تعاونت العلامة التجارية التي تتخذ من بروكلين مقراً لها الآن مع شاحنات لمجموعة أحذية رياضية تحتفل بعيد ميلادها العشرين.

مع أخذ أحذية SK8-HI وينزلق ، يتم رسم أحذية التزلج بألوان أسود وأبيض أحادي اللون ، على التوالي. يتم تلويث شعار Ghostly’s Ghoulish في جميع أنحاء القماش العلوي في 3M ، في حين أن علامات Vans تظهر أيضًا. يضم نعلًا مشاركًا على كلا الأحذية في اللون الأرجواني الجريء ، وللحصول على كل شيء ، يجلس Midsoles المطاطية الفلكنة أدناه للراحة التي تعد مثالية لكل من الاستوديو والأنبوب نصف.

الصورة من خلال شاحنات

الصورة من خلال شاحنات
“نفكر في كل من إصدارنا الذي يزيد عن 500 إصدار كتعاون بين الفنانين ، ويسرنا العمل مع علامة تجارية أسطورية مثل Vans.” جوهرهم. فرصة تصميم الأحذية معهم هي حلم أصبح حقيقة. “؛

تم تعيين مجموعة Ghostly International X Vans في الأول من شهر أكتوبر ، لذا يجب أن تقوم بإصدار COP ، لذا تأكد من استمرار المزيد من معلومات الإصدار عند تطورها بالإضافة إلى قائمة محدثة من الأسهم. هل ستضيف هذه إلى مجموعتك؟ دعنا نعرف!

الصورة من خلال شاحنات

الصورة من خلال شاحنات