هذا هو الأشخاص ، فإن Yeezy 350 النهائي لعام 2018 سيصل قريبًا عبر المخازن في المملكة المتحدة والأوروبيين. قبل هذا الإصدار المتوقع بشكل كبير ، يأخذ فريق المزود الوحيد استراحة من فوضى عيد الميلاد ليقدم لك دليل كيفية COP! ضع شطيرة تركيا ، لن ترغب في تفويت هذه المعلومات الحيوية.

يمكن القول إن Yeezy 350 V2 Static هو أكثر Yeezy تميزًا على الإطلاق. بعد كل شيء ، هذا هو أول نمط على الإطلاق يتميز بتصميم شبكة شفاف. تتميز هذه المواد بشريط “sply-350” ، مما يكشف عن جوارب مرتديها تحتها. ومع ذلك ، سترغب في تهزئة زوج من الجوارب ذات العلامات التجارية أو حتى لونًا غير تقليدي إذا كنت ترغب في الوقوف جانباً من الحشد.

يصبح المظهر أكثر تميزًا بفضل العديد من المطبوعات والأنماط عبر الجزء العلوي الأسود والأبيض. ستلاحظ أيضًا أن Primeknit يشعر أكثر مرونة وأكثر ليونة من غيرها في نطاق Yeezy 350. بطريقة ما ، إنه أكثر راحة!

الآن إلى أفضل جزء ؛ كيف يمكنك الحصول على فوز سهل على yeezy 350 ثابت! حسنًا ، بالنسبة للمبتدئين ، هذا هو إطلاق آخر 7 صباحًا. تأكد من تعيين إنذارك وأن تكون متصلاً بالإنترنت في الساعة 6.50 صباحًا.

وفقا للمصادر ، يتم تشغيل كمية كبيرة من المخزون من خلال Foot Locker UK. من الضروري أن تقوم بتسجيل الدخول قبل الانتعاش في الساعة 7 صباحًا. إذا كانت عمليات الإطلاق السابقة هي أي شيء يجب أن تمر به ، فإن هؤلاء المستخدمين الذين تم تسجيلهم هم أول من يحصل على العربة من الساعة 7 صباحًا!

إذا فشلت كل شيء آخر وما زلت تكافح من أجل الشرطي ، فاستمر في الاتصال به إلى thesolesupplier لمزيد من الإخطار أثناء الإطلاق !!