عن طريق Nike
بعد عرض Air Force 1 ‘Day of the Dead’ الشهر الماضي ، أطلق Nike الآن حذاء رياضة مواضيعي آخر ، وهذه المرة أخذت صورة Cortez Silhouette الكلاسيكية. الاحتفال بـ Día de Muertos المكسيكي الذي يقع على قاب قوسين أو أدنى ، وهو أيضًا أفضل حذاء لموسيقى الروك فوق عيد الهالوين!

يتميز هذا الإصدار القوطي من حذاء Forrest Gump’s Signature في لوحة ألوان باللون الأسود والبرتقالي ، وهي عبارة عن تصميم كامل للحبوب ويضيف مظهرًا ومظهرًا فاخرًا. يطلق Swoosh الأبيض النظيف عبر الألواح الجانبية الجانبية والوسطي ، والتي إذا نظرت عن كثب بما فيه الكفاية ، ستجد أنها مطبوعة بنمط جمجمة لهذا اليوم من المشاعر الميتة.

الصورة عن طريق نايك
بالتحرك نحو النعل ، يتم طباعة نمط جمجمة هندسي عبر البرتقالي. لتجول كل شيء ، يضرب نموذج الشبكة التكميلية اللسان ، وقفل الدانتيل الذهبي الفاخر يدور كل شيء ، محفور بـ “Cortez ’72” ؛ في خط مخطوطة.

لم يتم الآن تأكيد موعد إصدار ل Nike Cortez ‘Day of the Dead’ رسميًا ، ولكن مع Día de Muertos في الفترة من 31 أكتوبر إلى الثاني من نوفمبر ، على الأرجح يجب أن يتجولوا في ذلك الوقت. هل ستقوم بإضافة هذه إلى دورانك؟ دعنا نعرف ما تفكر فيه!

الصورة عن طريق نايك