لقد كانت دقيقة ساخنة لأن آخر قطرة AM1 ، وكذلك للاحتفال بإرث الصورة الظلية الشهيرة ، تسير Beaverton Brand مع Nike Air Max 1 “Hunter Green” بالإضافة إلى Nike Air Max 1 “Magma Orange”! من خلال الخوض في محفوظاتها ، من المقرر أن تعود هذه الأزواج القديمة غدًا في 30 يوليو في الساعة 8 صباحًا!

لبدء الأمور ، كانت “Hunter Green” واحدة من أوائل الألوان التي تطورت Tinker Hatfield مرة أخرى في عام 1987. تم رسمها في لوحة صديقة للبيئة وكذلك رمادي ، وستعمل هذه Air Max 1S بالفعل مع أي نوع من الأنواع اخترت وضعها. “Magma Orange” ، من ناحية أخرى ، يحمل تشابهًا مذهلاً مع “Holland” الذي أصدره بشكل غريب حصريًا في آسيا مرة أخرى في عام 2010.

الصورة من خلال نايك

الصورة من خلال نايك
فيما يتعلق بالمواد ، لن تكتشف أي شيء أيضًا عن الشائع هنا ، ولكن هذا ليس شيئًا سيئًا على الإطلاق. تم تصميم Nike Air Branding من Nike Air ، حيث تم تصميمه من مجموعة متميزة من الشبكات وكذلك من جلد الغزال ، في حين ينزلق Swoosh الأسطوري بأناقة عبر الألواح الجانبية الجانبية وكذلك الإنسي ، مما يؤدي إلى وضع اللمسات الأخيرة على التصميم السهل المذهل.

من المتوقع أن يتم بيعه في ثوانٍ ، يجب ألا يفوت Nike Air Max 1 “Hunter Green” وكذلك Nike Air Max 1 “Magma Orange” ، لذا تأكد ث غدا في 30 يوليو! دعنا نفهم ما إذا كنت ستنتقل زوجًا ، وكذلك في الأخبار ذات الصلة ، فإن Nike Air Max 90 OG “Laser Blue” من عام 1990 يعود!

الصورة من خلال نايك

الصورة من خلال نايك