بدون ظل من الشك ، فإن Yeezy 500 High “Tyrian” هو حذاء رياضة Kanye West المثير للجدل حتى الآن. بناءً على صورة ظلية yeezy 500 unique unique بالفعل ، فإن الأمر يأخذ الغرابة إلى أعلى درجة مما أدى إلى حذاء رياضة فريد من نوعه قد قسم المجتمع بالتأكيد. مع كل ما قيل ، إذا كنت معجبًا كبيرًا ، فلا تنسى ضبط الإنذارات الخاصة بك أثناء إطلاقها في الساعة 7 صباحًا غدًا يوم 16 مايو!

رسمت في نظام “Tyrian” باللون البني والأزرق والأسود غير العادي ، لا يختلف عن أي شيء آخر هناك. مع ألواح الزبدة الناعمة من جلد الغزال واللكنات الجلدية المتدلية ، ستجد أيضًا جرعة صحية من النيوبرين الفخمة في الكعب ، مما يجعل هذا Yeezy واحد من أكثر الأجزاء الموجودة هناك.

الصورة من خلال ستاركو باريس

الصورة من خلال ستاركو باريس
في الأسفل ، سيتم تقديمه مع نعل الأوسط من أديبرين منتفخ يساوي الراحة لزيادة التكنولوجيا الرائدة في أديداس. لتجول كل شيء ، يستعير “Tyrian” نظام الجلد من Yeezy 700 MNVN ولكنه يضيف مفتاح تبديل للحصول على جمالية وعرة إضافية يمكن أن يتمكن بعضكم بالتأكيد من تقديرها.

من المقرر أن ينخفض ​​في الساعة 7 صباحًا غدًا يوم 16 مايو ، وهو “Tyrian” High 500 ، ليس كأس الشاي للجميع ، لكن هذه ستكون قاتلة تمامًا بمجرد أن تأتي الأشهر الباردة. أخبرنا إذا كنت ستضيف زوجًا إلى مجموعتك ، وفي الأخبار ذات الصلة ، سيأتي Yeezy 450 أخيرًا قريبًا!

الصورة من خلال ستاركو باريس

الصورة من خلال ستاركو باريس